أحدث الأخبار
  • 11:15 . أكسيوس: عبدالله بن زايد استضاف اجتماعاً سرياً ضم "إسرائيل" وأمريكا لبحث "اليوم التالي" لحرب غزة... المزيد
  • 10:53 . "فلاي دبي" تسعى لأكبر صفقة طائرات في تاريخها... المزيد
  • 09:51 . أبوظبي وأديس أبابا تطلقان مبادرة "خمسة ملايين مبرمج إثيوبي"... المزيد
  • 08:35 . تحالف يضم "أدنوك" يوقع اتفاقية لإنشاء مجمع إنتاج بولي أوليفين في الصين... المزيد
  • 07:32 . هاريس "فخورة" لحصولها على الدعم الكافي للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية... المزيد
  • 06:24 . مخاوف من تفشي شلل الأطفال في قطاع غزة... المزيد
  • 12:56 . الإمارات تعلن توفير مساعدات جديدة للنازحين بمخيم النصيرات وسط غزة... المزيد
  • 12:18 . دراسة: "اللهايات الرقمية" تؤذي الأطفال... المزيد
  • 11:55 . الأهلي المصري ينعش آماله بإحراز لقب الدوري بالفوز على المتصدر بيراميدز... المزيد
  • 11:41 . إعلام يمني: أبوظبي كانت على علم مسبق بالضربات الإسرائيلية على الحديدة... المزيد
  • 11:30 . أبيض الشاطئية" وصيفاً في "كأس باتومي الدولية"... المزيد
  • 11:29 . تراجع أسعار النفط وسط توقعات بزيادة المخزون وضعف الطلب... المزيد
  • 11:24 . الذهب يصعد مع ترقب المستثمرين بيانات اقتصادية أمريكية... المزيد
  • 11:17 . استشهاد فتاة وإصابة ثلاث أخريات في اقتحام قوات الاحتلال لمخيم طولكرم... المزيد
  • 11:06 . إيران تربط تحسين علاقاتها مع أوروبا بتبني سياسات مستقلة عن واشنطن... المزيد
  • 10:57 . هاريس ستلتقي نتنياهو في واشنطن لبحث الحرب في غزة وتبلغه بضرورة إنهائها... المزيد

أوبو تطلق سلسلة "Reno4" في المنطقة وتعلن عن سماعة لاسلكية

من المصدر
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 24-09-2020

أعلنت شركة أوبو عن إطلاق سلسلة هواتفها الذكية Reno 4 مع 3 نسخ تشمل رينو 4 ورينو 4 برو ورينو 4 برو الجيل الخامس، بالإضافة إلى السماعة اللاسلكية Enco W51 في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط.

وأشارت أوبو أن الأجهزة الجديدة ستتاح للشراء اليوم في كافة منافذ البيع الرئيسية ومتجر الشركة في المملكة العربية السعودية. وستقدم أوبو لعملائها الذي سيشترون أي من هواتف رينو 4 الجديدة حتى يوم 29 من الشهر سبتمبر،  وتشمل سماعة Enco W31 اللاسلكية مع هاتف رينو 4 برو 5G، وسماعة أوبو Enco W11 اللاسلكية مع هاتف رينو4.

وكانت الشركة قد أقامت عالية افتراضية بعنوان “سهرة بعيون أوبو”، أطلقت خلالها سلسلة هواتفها الجديدة في منطقة الشرق الأوسط، مع العديد من التقنيات والمزايا.

وتأتي السلسلة الجديدة بتصميم أنيق تقول الشركة أنها حائز على براءة اختراع، ويمتاز بمزيج لوني رائع يتماهى بلمساتٍ غير لامعة وتفاصيل دقيقة براقة.

وتتميز نسخة رينو الجيل الخامس 5G من السلسلة بتصميم نحيف حيث تبلغ سماكته 7.6 ملم ووزنه 172 جرام فقط ويأتي باللونين الأسود الفضائي والأزرق السماوي الذي تم ابتكاره بالاعتماد على عملية المُعالجة Reno Glow التي ستحصل على براءة اختراع خاصة وفقًا للشركة، ويضيف شاشة مُنحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يوفر الهاتف مُستشعر الصور IMX708 من سوني، والمدعم بعدسة عريضة تتيح زاوية رؤية واسعة، بالإضافة لتقنية التركيز التلقائي بالليزر. كما يحوي معالج كوالكوم سنابدراغون 765G.

أما هاتف Reno 4 Pro برو فيأتي بتصميم نحيف تبلغ سماكته 7.7 ملم ووزنه 161 جرامًا، ويتوافر باللونين الأزرق السماوي ولون الليل المُنير.

ويضيف كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل بعدسة عريضة، وكاميرا للصور القريبة بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميغابكسل لتصوير الأبيض والأسود، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وتتيح الكاميرا التصوير البطيء بمعدل 960 إطارًا في الثانية. كما يضيف معالج كوالكوم سنابدراغون 720G.

فيما يأتي Reno 4 بشاشة AMOLED قياس 6.5 بوصة وهيكل بسماكة 7.7 ملم ووزن يصل 165 جرامًا، ويتوافر هاتف باللونين الأزرق السماوي والأسود الفضائي. وكاميرا مشابهة للنسخة السابقة.

ودعمت الشركة الصينية جميع هواتفها الجديدة بتقنية الشحن السريع جدًا التي تطورها  SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط.

وقدمت أوبو مزايا إضافية في سلسلة هواتفها أبرزها المستشعر الذكي المُدعم بالذكاء الاصطناعي الذي يقوم بتفعيل وظائف هامة مثل الحماية الذكية من التجسس، والتحكم الذكي عن بعد، والدوران الذكي وخاصية الشاشة الدائمة الذكية. وتقول الشركة أنه من خلال وظيفة الحماية الذكية من التجسس، يقوم المستشعر بإخفاء المحتوى بشكل تلقائي عندما يلاحظ وجود شخص آخر ينظر إلى الشاشة. فيما تُعتبر خاصية التحكم الذكي عن بعد طريقة متطورة للرد على المكالمات الهاتفية أو التمرير لمشاهدة المحتوى عبر الإيماء باليد فقط.

وتأتي سماعة إنكو Enco W51 باللونين الأبيض الوردي والأزرق المُنير، وتتيمز بخاصية إلغاء الضجيج النشطة والهجينة، وتتميز بقدرتها على تحسين وضوح الصوت بفضل تزويدها بثلاث ميكروفونات، وتزويدها بخوارزمية تحسين جودة الصوت على مستوى النظام، لضمان أداء صوتي مميز.

وتتيح اللمسات المزدوجة أو الثلاثية على السماعة بالتبديل بين خاصية إلغاء الضجيج أو الانتقال إلى المقطع الصوتي التالي أو الرد على المكالمات أو تشغيل أداة المساعد الصوتي.