اتفاقية مشاركة ‏بين "الاتحاد للطيران" و" طيران أوروبا" الإسبانية

تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي - الإمارات 71

قالت شركة "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أنها وقعت مع شركة "طيران أوروبا" الإسبانية اتفاقية المشاركة بالرمز، بغرض توفير خيارات جديدة للمسافرين إلى الوجهات الأوروبية الرئيسية
.

ووفقا للاتفاقية الموقعة فقد أصبح بدءا من اليوم الخميس 3 ابريل بإمكان المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران إلى بروكسل وأمستردام أن يعملوا على مواصلة رحلاتهم إلى العاصمة الإسبانية مدريد ومن بعدها إلى برشلونة وبالما في جزيرة مايوركا.

وفي هذا السياق أوضح جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إن الاتحاد للطيران ملتزمة بتوفير مزيد من خيارات السفر إلى الوجهات الرئيسية في أوروبا, مضيفا أن الشراكة مع طيران أوروبا ستؤدي إلى التوسع في خدمات الرحلات من وإلى إسبانيا وجزر البليار.

وأفاد انه في ضمن الاتفاقية التي ما زالت بحاجة للحصول على الموافقات التنظيمية، فإن شركة طيران أوروبا تعتزم البدء في إيجاد خدمة الرحلات المباشرة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً بين مدريد وأبوظبي وذلك في أواخر العام 2014.

وأشار إلى أنه حال الحصول على موافقة الجهات التنظيمية فإن الاتحاد للطيران ستقوم بوضع رمزها على رحلات طيران أوروبا بما يمكنها من الوصول المباشر إلى مدريد للمرة الأولى من مركزها الرئيسي بمطار أبوظبي الدولي.

وتعتزم الناقلتان أثناء موسم الصيف خلال هذا العام العمل على التوسع في وجهات المشاركة من خلال الرمز بين الشركتين بحيث تشمل العديد من الوجهات الجديدة في إسبانيا وأمريكا الجنوبية عبر مدريد, مقابل توفير المزيد من الوجهات فيما وراء أبوظبي على امتداد منطقة الخليج العربي وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة