أحدث الأخبار
  • 10:41 . مركز حقوقي يطالب أبوظبي بالسماح لمراقبين دوليين حضور جلسة الحكم في قضية "الإمارات84"... المزيد
  • 09:01 . الاحتلال الإسرائيلي يدرس رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار في غزة... المزيد
  • 08:11 . أمير قطر يبحث مع أردوغان وبوتين تطورات الأوضاع في غزة... المزيد
  • 07:31 . "القسام" و"سرايا القدس" تعلنان قتل جنود واستهداف آليات إسرائيلية بغزة... المزيد
  • 07:25 . تقرير: انتشار واسع لحمى الضنك بين العمال المهاجرين في الإمارات... المزيد
  • 12:55 . نيويورك تايمز: بايدن ساهم بشكل رئيسي في مفاقمة المجاعة بغزة... المزيد
  • 12:51 . في ذكرى محاكمتهم.. مطالبات حقوقية بالإفراج الفوري عن معتقلي "الإمارات94"... المزيد
  • 12:02 . “ارتكب خطأ”.. بايدن يعترف بالإخفاق خلال المناظرة مع ترامب... المزيد
  • 11:58 . خلال استقباله أوائل الثانوية بعجمان.. حميد النعيمي: التعليم ركيزة التنمية والتقدم وقاطرة تقدم الأمم... المزيد
  • 11:40 . النفط يهبط وسط مخاوف من تراجع الطلب وتباطؤ الاقتصاد الأمريكي... المزيد
  • 11:35 . الإمارات وتركيا توقعان مذكرتي تفاهم لتعزيز التعاون في العمل الاجتماعي... المزيد
  • 11:34 . ارتفاع أسعار الذهب بعد توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية... المزيد
  • 11:34 . "أبيض الشباب" يبلغ نهائي غرب آسيا لملاقاة السعودية... المزيد
  • 11:28 . السعودية وتركيا توقعان اتفاقيات دفاعية بين بحضور خالد بن سلمان... المزيد
  • 11:18 . الاحتلال الإسرائيلي يصادق على مصادرة 13 كيلومترا مربعا من الأراضي الفلسطينية... المزيد
  • 11:13 . "المركزي": القروض المتعثرة بالدولة تسجل أدنى مستوى في تاريخها... المزيد

لاعبو "الأبيض" يرفضون الاستهانة بلقاء إندونيسيا

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 10-06-2021

يصب لاعبو منتخبنا الوطتي، كامل تركيزهم على لقاء إندونيسيا غدٍ الجمعة، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المزدوجة للمجموعة السابعة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وأكد وليد عباس، قائد ومدافع الأبيض، جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة، التي تعتبر محل تركيز كل أفراد "الأبيض" في الوقت الراهن.

وأشار في تصريحات صحفية إلى أنهم يتعاملون مع مباريات المرحلة الحالية من التصفيات بالقطعة، وبأخذ كل مباراة على حدة، وعدم التفكير في المواجهة التالية، إلا بعد الفراغ من المباراة التي تسبقها.

وشكر الجماهير الإماراتية، مؤكداً أن وجودها يعتبر دافعاً كبيراً لنجوم المنتخب، وحافزاً لتقديم الأفضل، وناشدهم مواصلة الحضور الأنيق في المدرجات والاستمرار في مساندة "الأبيض".

ووعد عباس بمواصلة العمل بقوة من أجل التأهل، وقال: "الجدية والالتزام شعارنا في المرحلة الحالية، وكل مباراة نؤديها بنفس القوة وبدافع واحد، هو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: "أنجزنا الجزء الأول من المهمة بنجاح بتحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين، وحصد 6 نقاط أمام ماليزيا وتايلاند، وعلينا الآن حسم مباراة إندونيسيا، وبعدها التفكير في اللقاء الأخير أمام فيتنام".

من جانبه، رفض ماجد حسن، لاعب وسط المنتخب، الاستهانة بأي منتخب في المجموعة، بصرف النظر عن موقفه في جدول الترتيب أو النتائج التي حققها في المباريات السابقة، مشدداً على أهمية احترام المنافس والتعامل معه بالحرص اللازم.

وأوضح أن مواجهة المنتخب الإندونيسي لن تكون سهلة، رافضاً التسليم بضعف المنافس لوجوده في المركز الأخير بترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

وأضاف أن الاستهتار بمنتخب إندونيسيا غير وارد، وأن المنافس لن يكون صيداً سهلاً، وسيكون دافعه كبيراً للظهور بشكل أفضل، وتحقيق نتيجة إيجابية

واعتبر حسن أن احترام المنافس، الطريق الأقرب للتفوق عليه، مبيناً أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة المقبلة، والصعوبة التي يمكن أن يواجهها المنتخب أمام إندونيسيا، خاصة وأن المنافس لم يحقق أي فوز في المجموعة، وبالتالي ستكون له دوافع كبيرة، من أجل إثبات الوجود.

بينما أبدى لاعب منتخب الإمارات الشاب، طحنون الزعابي، سعادته الكبيرة بالتواجد في قائمة "الأبيض" خلال التصفيات الحالية، معتبراً أنه حصل على فرصة ذهبية لتمثيل الوطن في هذا الوقت.

وتمنى أن يوفق مع بقية زملائه في التأهل إلى المرحلة المقبلة، ومواصلة المشوار لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم، والعودة للظهور في المونديال.

وأعلن طحنون جاهزيته الكاملة لتقديم خدماته لـ"الأبيض"، مبيناً أنه رهن إشارة الجهاز الفني في أي وقت، ولن يدخر أي جهد لخدمة شعار الوطن والدفاع عن ألوان المنتخب، مضيفاً أن أي لاعب يتشرف باللعب للمنتخب، ويعتز بالتواجد في قائمة "الأبيض".

وتحدث عن المواجهة المقبلة مع إندونيسيا، مؤكداً أنها تتساوى في الأهمية مع المباراتين السابقتين، ولا تقل أهمية عن اللقاء الأخير أمام فيتنام، مضيفاً أن الفوز على إندونيسيا سيعزز حظوظ المنتخب ويجعله على بعد خطوة من التأهل للمرحلة المقبلة.