الإمارات تؤكد وقوفها مع الشعب الفلسطيني ومناصرة قضاياه

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 22-09-2014

أكدت دولة الإمارات العربية المتحدة، وقوفها الدائم إلى جانب القضية الفلسطينية ومناصرة قضاياه العادلة، كما طالبت بضرورة توجيه الجهود لإعادة إعمار قطاع غزة.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الاحمر، خلال استقباله مساء الأحد (21|9)، الدكتور مفيد محمد الحساينة وزير الاشغال العامة والاسكان الفلسطيني، "التزام دولة الإمارات العربية المتحدة الدائم وبتوجيهات ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مختلف قضاياه العادلة وحرصها على دعم ومساندة سكان غزة في محنتهم".
وقال سموه إن "الإمارات بادرت بإرسال المساعدات العاجلة والاحتياجات الضرورية لقطاع غزة وإقامة مستشفى ميداني متكامل منذ بداية العدوان الاسرائيلي على القطاع وهذا عهدنا بالإمارات دائما تجاه القضية الفلسطينية.
وأشار سموه إلى ضرورة أن تتجه الجهود خلال الفترة القادمة إلى إعادة إعمار قطاع غزة وتوفير ما يلزم من احتياجات إنسانية وأساسية لأهالي القطاع.
من جانبه، قدم الوزير الفلسطيني الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على المساعدات الانسانية التي قدمتها لأبناء قطاع غزة وتنفيذ برنامج اغاثي مكثف منذ بدء العدوان الاسرائيلي على القطاع.
كما ثمن دور هيئة الهلال الأحمر الاماراتية وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الاحمر في المساعدات الانسانية التي قدمت لدعم المتضررين من أبناء قطاع غزة مشيدا بالدور الذي قام به المستشفى الميداني الإماراتي في تقديم العلاج والدواء للمصابين والجرحي.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 22-09-2014

مواضيع ذات صلة