كرمان تحذر من سقوط دبي والرياض بيد إيران بعد صنعاء

صنعاء – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 24-09-2014


حذرت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان من سقوط كل من دبي والرياض بيد إيران بعدما سيطر الحوثيون على المدعومون من إيران على العاصمة اليمنية صنعاء مؤخراً.
وقالت كرمان في تدوينة على صفحتها في الفيس بوك: "صنعاء رابع عاصمة عربية تحتلها ايران، الرياض ستكون الخامسة ودبي السادسة"، وتعني كرمان بالعواصم الثلاث قبل صنعاء هي كل من دمشق، وبيروت، وبغداد التي أضحت في قبضة حكومات موالية لطهران في المنطقة.
ووصفت كرمان وجود المسلحين المنتشرين في كل شورع العاصمة وجولاتها الذين يتبعون جماعة الحوثي المتمردة كأنه جرحٌ بوجه الشمس في عين القمر، مضيفة أن صنعاء أصبحت عاصمة محتلة.
وكان الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام السابق لشرطة دبي، قد شن بالأمس هجوما على الناشطة اليمنية توكل كرمان، وقال في تغريدة له على "تويتر": "كرمان محافظة إيرانية...؟؟؟ سؤالي هل السيدة كرمان تعود أصولها إلى تلك المحافظة أو سميت تيمنا بها ..أو أن هناك قبيلة عربية يمنية اسمها كرمان..
وأضاف خلفان أن ولاية قم الإيرانية تعلم الشباب العرب على التعصب...هذا  كلام حدثني به شيعي إماراتي قبل خمس وعشرين عاما واليوم تثبت صحة كلامه..


صنعاء – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 24-09-2014

مواضيع ذات صلة