وصول جثامين شهداء الإمارات في اعتداءات عدن إلى أبوظبي

مواكب وصول شهداء سابقين - أرشيف
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 1551
تاريخ الخبر: 07-10-2015



وصلت إلى مطار البطين الخاص في أبوظبي، اليوم، الجثامين الطاهرة من شهداء الوطن الأبطال على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي يرافقها عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة.
وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثامين الشهداء على أرض المطار حيث كان عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في الاستقبال.
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد نعت، في وقت سابق أمس، الشهداء من جنودها البواسل المشاركين الذين تعرضوا لاعتداء لم تتضح تفاصيله حتى الآن وسط تضارب الأنباء بين تبني "داعش" للهجوم بسيارات مفخخة وانتحاريين أو صواريخ "توشكا" الإيرانية.
ففي وقت مبكر من صباح (6|10) تعرض مقر الحكومة اليمنية في عدن ومقر القوات الإماراتية إلى هجمات دامية ذهب ضحيتها نحو 15 شهيدا من بينهم 4 من قواتنا حسب بيانات القوات المسلحة. وكان الوزير أنور قرقاش زعم أن "المعلومات الأولية مطمئنة" ليفجع الإماراتيون بعدها بساعات بسقوط 4 من أبنائه وذلك بعد اعتداء "صافر" الدامي الشهر الماضي والذي أودى بحياة 54 شهيدا إماراتيا ولا تزال الحصيلة مرشحة للارتفاع وفق ما تعلنه القوات المسلحة تباعا.
وتولت القوات الإماراتية مسؤولية الأمن في عدن بعد تحريرها من يد الحوثيين في يوليو الماضي وذلك بإشرافها على مفاصل الأمن ووضع خطة أمنية والإشراف على تنفيذها وإعادة تأهيل المقار الأمنية والشرطية ليضع اعتداء عدن حدا لتفاؤل المراقبين حول استبباب الأمن في عدن كما يجري الترويج له.



أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 1551
تاريخ الخبر: 07-10-2015

مواضيع ذات صلة