حرق صور محمد بن سلمان في الشوارع اللبنانية

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 83
تاريخ الخبر: 12-11-2017

صرح وزير الداخلية اللبناني، نهاد مشنوق، بأنه أمر بإزالة صور ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان من شوارع مدينة طرابلس اللبنانية بعد أن قام مجهولون بإضرام النار فيها.

وأدان مشنوق هذه الأعمال مؤكدًا أنها لا تعبر عن حقيقة مشاعر أهل طرابلس وكل اللبنانيين تجاه السعودية، كما أكد أنه أصدر أوامره بملاحقة المسؤولين عن واقعة إحراق الصور.


في سياق متصل، أعلنت كتلة المستقبل اللبنانية التي يتزعمها رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري عن رفضها للحملات التي تستهدف المملكة العربية السعودية وقيادتها، كما جددت موقفها الداعم للحريري.


وقال بيان صادر عن الكتلة، مساء اليوم السبت (11|11)، بعد اجتماع استثنائي بمنزل الحريري في وسط بيروت: نرفض الحملات التي تستهدف السعودية وقيادتها ونعتبرها جزءاً من مخطط لتخريب استقرار لبنان، كما نجدد وقوفنا وراء قيادة الرئيس الحريري وننتظر عودته إلى  لبنان بفارغ الصبر  لتحمل مسؤولياته الوطنية في قيادة المرحلة وحماية الوطن من المخاطر الداهمة.


وشدد البيان على علاقات الأخوية مع المملكة، رافضا في الوقت ذاته المزايدة عليها وعلى الرئيس الحريري بمحبته للملكة والوفاء لدورها التاريخي في دعم لبنان.



وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 83
تاريخ الخبر: 12-11-2017

مواضيع ذات صلة