ثلاث مراحل.. استعدادات المنتخب السعودي لكأس آسيا

الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 08-12-2014

اجتمع الجهاز الإداري في المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، برئاسة مدير الكرة في المنتخب الوطني الأستاذ زكي الصالح وبحضور جميع أعضاء الجهاز الإداري للوقوف على تطورات البرنامج الإعدادي الخاص بالمنتخب الوطني المعد مسبقاً استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 التي ستقام في أستراليا.
ويشمل برنامج المنتخب قبل بطولة آسيا ثلاث مراحل متصلة ستنطلق من تاريخ 25 ديسمبر من خلال تجمع اللاعبين مساء في المنطقة الشرقية.
وستغادر بعثة المنتخب فجر يوم 26 ديسمبر عبر مطار الملك فهد الدولي في الدمام وصولاً إلى مطار ملبورن الدولي، وستنطلق معها المرحلة الأولى، حيث سيقيم الأخضر معسكراً في مدينة سرف كوست الأسترالية حتى 2 يناير 2015.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب مباراة ودية أمام المنتخب البحريني في تاريخ 30 ديسمبر في استاد سيموندز جيلونغ، ليحلق الأخضر إلى مدينة سدني للانخراط في المرحلة الثانية، وستستمر لمدة 3 أيام سيخوض فيها مباراة ودية أمام المنتخب الكوري الجنوبي في تاريخ 4 يناير.
وسينتقل المنتخب بعد ذلك إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي في مدينة بريزبن، حيث سيصلها في تاريخ 5 يناير على أن يخوض أولى مبارياته في كأس آسيا أمام المنتخب الصيني في تاريخ 10 يناير.
وسيتحرك بعدها إلى مدينة ملبورن لاستكمال مواجهات المجموعة الثانية أمام المنتخب الكوري الشمالي في تاريخ 14 يناير والمواجهة الأخيرة في دور المجموعات أمام المنتخب الأوزبكي في تاريخ 18 يناير.

الرياض – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 08-12-2014

مواضيع ذات صلة