انطلاق الدورة الـ36 لمعرض الساعات والمجوهرات في 29 إبريل الجاري

تاريخ الخبر: 30-11--0001

 الشارقة - الإمارات 71

تنطلق الدورة الـ36  من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في 29 من شهر إبريل الجاري وتستمر حتى الثالث من شهر مايو المقبل.

و ينظم الدورة مركز اكسبو الشارقة رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتقام فعاليات المعرض بدعم غرفة تجارة وصناعة الشارقة وبمشاركة  450  عارضا يمثلون أكثر من20 دولة، يعرض المشاركون أحدث المجموعات من مجوهرات الذهب والألماس والأحجار والساعات.

وتوقع سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة أن تشهد الدورة الجديدة لهذا المعرض العديد من العروض والمفاجآت لمحبي الذهب والمجوهرات، مشيراً  الى أن التوقعات لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات دائما تكون عالية حيث يقصده العديد من العائلات إضافة إلى الأفراد الذين يبحثون عن التميز.

وأكد حرص إدارة المركز على استقدام ومشاركة كبار صناع وعارضي المجوهرات من مختلف البلدان المعروفة بتفوقها في تصنيع المجوهرات والمعروفين بمصممي المجوهرات.

وتشهد دورة هذا العام مشاركة أجنحة وطنية لكل من هونج كونج والهند وإيطاليا وماليزيا وتايلاند وسنغافورة حيث ستعرض هذه الأجنحة أجمل المعروضات من أشهر دور عرض المجوهرات في بلدانها.

الجناح الهندي الأكبر في عدد المشاركين حيث يضم 61  عارضا في حين يضم جناح هونج كونج 58 عارضا وتايلاند  35 عارضا ولبنان 23 عارضا وإيطاليا  25 إضافة إلى  14 عارضا لكل من سنغافورة وماليزيا والصين.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة