شركة إماراتية ترعى مؤتمر دعم الاقتصاد المصري

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 881
تاريخ الخبر: 05-03-2015

أعلنت شركة "ماجد الفطيم" الإماراتية، أنها ستواصل مساهمتها في التنمية الاقتصادية بمصر، حيث ستشارك كراعي بلاتيني في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل" والذي يُعقد في مدينة شرم الشيخ في الفترة ما بين 13 وحتى 15 مارس 2015.
وأفادت الشركة، في بيان لها اليوم الخميس أن رعايتها للمؤتمر تأتي على خلفية خططها الاستراتيجية لمصر، والتي تستهدف استثمار 18 مليار جنيه مصري محلياً خلال السنوات القادمة.
وفي وقت سابق أوضحت الشركة أن خطتها للاستثمار في مصر، تتضمن تطوير ثلاثة مراكز تسوّق جديدة بما في ذلك "مول مصر" الذي يتضمن 420 متجر وأول منحدر تزلج داخلي على مستوى قارة أفريقيا، بالإضافة إلى تجديد وتطوير مراكز التسوّق "سيتي سنتر الإسكندرية" و"سيتي سنتر المعادي" وتوسيع شبكة متاجر هايبر ماركت وسوبر ماركت كارفور عبر إضافة 55 فرعًا جديداً إليها بنهاية 2019.
وأشارت إلى أن خطتها الاستثمارية الكبيرة ستسهم في توفير 144 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة للمصريين بحلول عام 2018.
وفي هذا الصدد قال "آلان بجاني"، الرئيس التنفيذي للشركة: "نتشرف بالتأكيد على التزامنا المستمر تجاه الاقتصاد المصري من خلال رعايتنا لمؤتمر "مصر المستقبل"، مضيفاً "في ظل قيام الحكومة المصرية الحالية باتخاذ خطوات جادة نحو التعافي الاقتصادي التام، نرى أن الآن هو الوقت الذي يتطلب تكاتف كافة الأطراف المعنية في قطاعات الاقتصاد المصري المختلفة للتأكيد على أن مصر تسير على الدرب الصحيح نحو النمو الاقتصادي المرجو".
بدوره وزير الاستثمار المصري، أشرف سالمان، قال: "لقد عملنا لسنوات عدّة وبشكل وثيق مع "ماجد الفطيم"، إذ تعد رعايتها لمؤتمر تنمية الاقتصاد المصري مؤشراً واضحاً على التزامها نحو مصر ومستقبلها".


دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 881
تاريخ الخبر: 05-03-2015

مواضيع ذات صلة