"سكاي واردز طيران الإمارات" يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاقه

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 746
تاريخ الخبر: 05-06-2015



يحتفل " سكاي واردز " طيران الإمارات، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات والحائز على جوائز عالمية،


وسوف يتاح لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات في أسواق مختارة، الذين يسافرون إلى أي من وجهات طيران الإمارات خلال فترة العرض الترويجي (من 29 مايو/ أيار إلى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، فرصة المشاركة في السحب للفوز بمليون ميل سكاي واردز لكل منهم، وذلك بعد اختيارهم إجابات صحيحة عن ثلاثة أسئلة في المعلومات العامة، وبالتالي الاستمتاع بعالم لا مثيل له من السفر والرحلات.
وسوف يتيح استخدام المشاركين تطبيق طيران الإمارات إلى مضاعفة فرصهم في الفوز بمليون ميل من أميال سكاي واردز عند سفرهم خلال فترة العرض الترويجي. علماً بأنه سيتم الإعلان شهرياً عن عدد من الفائزين حتى ديسمبر 2015.
وقال النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات، الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية، تيري أنتينوري: " احتفالاً بمرور 15 عاما على إطلاق برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، رأينا أنه لن تكون هناك طريقة للاحتفال أفضل من مكافأة أعضائنا بمزيد من الأميال التي تساعدهم على تحقيق تطلعاتهم في السفر ".
وسيجد أعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات خيارات واسعة للتمتع بالأميال التي يفوزون بها.
فعلى سبيل المثال، يمكن استبدال المليون ميل سكاي واردز بخمس عشرة تذكرة في الدرجة السياحية بين دبي وجزر المالديف، أو مقابل تذكرتين في درجة رجال الأعمال بين لندن وسيدني، أو ثلاث تذاكر في الدرجة الأولى بين مومباي ونيويورك.
كما يمكن للراغبين في زيارة الوجهات التي يتطلعون إلى رؤيتها، استخدام هذه الأميال للقيام برحلة حول العالم، أو يمكنهم للحصول على ترقيات لدرجة سفر الأهل والأصدقاء ليتاح لهم التنعم بتجربة السفر الفريدة ضمن الأجنحة الشخصية في الدرجة الأولى، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى العديدة لاستبدال الأميال.


يذكر أن العضوية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات مجانية، ويمكن لأي شخص التقدم بطلب العضوية من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، ويتجاوز عدد أعضاء البرنامج حاليا 12 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم.



وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 746
تاريخ الخبر: 05-06-2015

مواضيع ذات صلة