الجابر: تعاوننا مع مصر يتطور وتتسع مجالاته وآفاقه

تاريخ الخبر: 30-11--0001

أبوظبي – الإمارات 71

قال الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، إن الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية ترتبطان بعلاقات تاريخية وثيقة، وأن التعاون بين البلدين يتطور وتتسع مجالاته وآفاقه بما يحقق المصالح المشتركة ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأوضح أن الإمارات العربية المتحدة تقدر الشعب المصري الذي أكد من خلال نجاح العملية الانتخابية إصراره على استكمال تنفيذ كافة بنود خريطة طريق المستقبل، التي وصفها بأنها تمهد الدرب لتحقيق الاستقرار والنماء والتغلب على التحديات التي تواجه مصر.

وأضاف الجابر قائلاً: " أنا على ثقة بأن مصر اليوم هي أكثر قوة وتماسكا من أي وقت مضى وهي مستعدة لمواجهة التحديات بفضل شعبها العظيم ودعم الأشقاء والأصدقاء" .

وذكر أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف الجهود والتعاون من أجل تعزيز عوامل القوة التي تمتلكها مصر وإنعاش اقتصادها وتحقيق كل ما يصبو إليه الشعب المصري الشقيق.

وصرح الجابر بأنه يتوجه بالتهنئة الشخصية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على نيله ثقة الشعب واختياره لمنصب الرئاسة والذي أكدت نتائج الانتخابات أن شخصيته القيادية وقدراته التي كشفت عنها الأحداث خلال العامين الماضيين جعلت الشعب يعقد الآمال عليه ويؤيد رؤيته لمستقبل مصر.

تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة