مساء اليوم.. الوحدة يواجه الوصل على دوري الخليج العربي لكرة القدم

فريق الوحدة مع الوصل مباراة سابقة - ارشيفيه
متابعات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 02-02-2018


يواجه، مساء اليوم، الوحدة فريق الوصل على استاد مدينة زايد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ15 للمسابقة على قمة دوري الخليج العربي لكرة القدم. 
وتعد المباراه إحدى المواجهات الحاسمة وواحدة من أقوى وأصعب مباريات الفريقين معاً في البطولة هذا الموسم، حيث يتطلع الفريقان لانتزاع درع الدوري، بعد غياب طويل استمر ثماني سنوات للوحدة، و11 عاماً للوصل.
يدل فريق الوحدة صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، مما يجعل من فوز الفريق أمر ضروري حتى يظل قريباً من العين المتصدر، وكي لا يتسع فارق النقاط.
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الوصل المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على البطولة حتى نهاية المسابقة، وتأكيد فوزه على منافسه في الدور الأول، وتحقيق طموح جماهيره بانتزاع اللقب الذي غاب لأكثر من 11 عاماً عن القلعة الصفراء.
لذا فإن من المتوقع أن يلعب الوصل بأسلوب هجومي متوازن إلى حد كبيرلخطف هدف مبكر يصعّب من مهمة العنابي، ويمنح لاعبيه الثقة والهدوء داخل الملعب.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً مكثفاً من الفريقين، خصوصاً بعد أن قرر الوحدة منح جمهور الوصل نصف مقاعد استاد مدينة زايد الرياضية، علاوة على أن جمهور الناديين هو الأكثر حضوراً وتميزاً هذا الموسم.



متابعات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 02-02-2018

مواضيع ذات صلة