"إعمار" تعفي 6 مشروعات تابعة لها من رسوم الصيانة لـ 4 سنوات

تعبيرية
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 150
تاريخ الخبر: 24-05-2018


تقدمت شركة إعمار العقارية بعرض اليوم يحفز المستثمرين على شراء عقارات في ستة من مشروعاتها قيد الإنشاء من خلال خفض أسعار الرسوم في تلك المشاريع.
وأعطت الشركة لمستثمريها الراغبين في التملك في عدد من مشروعات تابعة لها، منها "بوليفارد هايتس"، "أوبرا غراند"، "فورتيه"، "آكت ون" ، "آكت تو "و"إل بريمو"، وهي مشاريع الشركة الكائنة في منطقتي وسط مدينة دبي ومنطقة دار الأوبرا:
ويشمل العرض الخاص من الشركة خصم يصل لـ 100% على رسوم الخدمة لمدة أريع سنوات، وخصم 100% على رسوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي والبالغة 4%، بالإضافة إلى خطة سداد مرنة تصل لـ 4 سنوات بعد تسليم العقار، (خاضعة للمبلغ المتبقّي من قيمة العقار).
وقالت الشركة على موقعها الإلكتروني أن هذا العرض يقدم بخصوص شهر رمضان احتفاءً منها بهذا الشهر الفضيل، وأن العرض مستمر حتى نهاية الشهر.
وأوضحت الشركة إن العرض يشمل أيضاً مناطق ثلاث هي "خور دبي"، "دبي هيلز استيت" و"إعمار الجنوب"، وعلى جميع المشروعات الخاصة بها في هذه المناطق باستثناء مشروعي "كولكتيف" و"جولف بلايس"، ولكن بشروط مختلفة عن الفئة الأولى، حيث تعطي خصم يصل لـ 100% على رسوم الخدمة لمدة عامين، وخصم 50% على رسوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي والبالغة 4%، بالإضافة إلى خطة سداد مرنة تصل لـ 2 سنوات بعد تسليم العقار، (خاضعة للمبلغ المتبقّي من قيمة العقار.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 150
تاريخ الخبر: 24-05-2018

مواضيع ذات صلة