المنتخب السعودي يختتم تجاربه بلقاء ألمانيا مساء اليوم

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 204
تاريخ الخبر: 08-06-2018


يواجه المنتخب السعودي مضيفه الألماني «حامل لقب مونديال 2014» عند التاسعة والنصف من مساء اليوم على ملعب باي أرينا في آخر استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم 2014.
يخوض منتخب السعودية المباراة الافتتاحية أمام روسيا في 14 الجاري بينما تقص ألمانيا حملة الدفاع عن لقبها أمام المكسيك في 17 الجاري، ويتواجد الأخضر في مجموعة تضم روسيا والأورجواي ومصر، بينما تتواجد ألمانيا بجانب المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.
ويتوقع أن يستقر مدرب المنتخب السعودي خوان بيتزي على التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم التي تبدو ثابتة في مركز الحراسة بوجود محمد العويس، وفي متوسط الدفاع الثنائي عمر هوساوي وأسامة هوساوي، وظهيرا الجنب ياسر الشهراني ومنصور الحربي، وفي الوسط سالم الدوسري وسلمان الفرج وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وعبدالله عطيف «والأخير قد لا يشارك اليوم لأخذ المزيد من الراحة»، وفي الهجوم لا يزال المدرب حائراً بعدما جرب مهند عطيف ومحمد السهلاوي وفهد المولد في آخر مباراتين دون الاستقرار على لاعب واحد. 
وتعتبر المباراة تجربة قوية وأخيرة ل«الأخضر» بعد سلسلة من التجارب القوية كان آخرها أمام بيرو حيث خسر المنتخب السعودي الذي لعب بتشكيلة من البدلاء «صفر-3»، وقبل ذلك خسر من إيطاليا «1-2» وكسب اليونان والجزائر بنفس النتيجة «2-صفر» بينما خسر من بلجيكا «4-0» والبرتغال «3-صفر» وتعادل مع أوكرانيا بهدف.
ويسعى الأرجنتيني بيتزي لتقديم التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم التي تقام أيضاً على ذكريات ليست سعيدة للسعوديين بعد الخسارة «صفر-8» من ألمانيا في نهائيات 2002 بكوريا واليابان، في حين يسعى «المانشافت» لمسح الصورة التي ظهر بها في المباريات الودية والتي كان آخرها الخسارة من النمسا. 


وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 204
تاريخ الخبر: 08-06-2018

مواضيع ذات صلة