20 % من سكان الإمارات يعاونون مرض السكري

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

كشفت معطيات المؤسسة الدولية للسكري وهيئة الصحة في أبوظبي أن 19% من سكان الدولة يعانون السكري من الفئة الأولى في حين يعاني 17% ارتفاع ضغط الدم، بسبب نمط الحياة اليومية سريعة الوتيرة، التي لا تسمح للإنسان بممارسة الرياضة وإعداد وجبات غذائية صحية.

وأكدت البيانات أن عدم التشخيص المبكر والعلاج غير الصحيح، لمرضى السكري والسمنة وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي للإصابة بأمراض الكلى المزمنة وأمراض القلب.

وأعلنت مؤسسة بيفرلي هيلز للرعاية الصحية المنزلية أنها أطلقت مبادرة جديدة لزيارة من يعانون أحد المرضين أو كلاهما في منازلهم وإجراء الاختبارات والفحوصات اللازمة، التي تتضمن أيضا الاختبارات السريرية الروتينية والمختصة على حد سواء، بما في ذلك نسبة السكر في الدم والكريتيانين وحمض اليوريك والغدة الدرقية. 

وقال رافي دهير الرئيس التنفيذي الإقليمي لمؤسسة بيفرلي هيلز «لقد كرسنا فريقا كاملا لتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية لكل مريض»، مضيفا «نحن نعمل جنبا إلى جنب مع المستشفيات في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ونزور المرضى في منازلهم، وخصوصا من يعانون التحديات البدنية مثل الزهايمر، وكبار السن، إضافة إلى الأمهات الحوامل والجدد».

وأشار إلى أن «بيفرلي هيلز» تمكنت من معالجة أكثر من مليون مريض في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال فريق من ذوي الخبرة العالية للأطباء وفريق العمل وأيضا من حيث التكنولوجيا الطبية المستخدمة في العلاج.


دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة