نادي الشارقة يعلن عن تجنيس راموس كلاعب آسيوي

الشارقة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 478
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أعلن مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم عن إتمامه لإجراءات اكتساب مدافعه البرازيلي "موريسيو راموس" للجنسية الفلسطينية وقيده في سجلات اتحاد الإمارات لكرة القدم كلاعب آسيوي.

ويُغلق ( الملك ) ملف اللاعبين الأجانب مبكراً قبل السفر إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام في ألمانيا نهاية الشهر الجاري في خطوة تهدف إلى إتاحة الفرصة للجهاز الفني العمل بصورة أفضل في ظل توفر عناصر الفريق في مرحلة الإعداد لمنافسات الموسم الجديد.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للإعلان عن خطط وأهداف الإدارة للمرحلة المقبلة وتحضيرات الفريق للموسم المقبل.
وأكد عيسى مير مشرف الفريق الأول، أن نادي الشارقة، ليس الوحيد الذي قام بهذه الخطوة، بل هناك أندية أخرى في دوري الخليج العربي، قامت بعملية التجنيس .
وكانت معلومات سابقة، قد ربطت صانع الالعاب البرازيلي فليبي غابريل بعملية التجنيس.
وأضاف مشرف الفريق الأول، إن جميع الأندية تسعى لاستقطاب أفضل اللاعبين وتدعيم صفوف فرقها بما يضمن تقديم المستويات والنتائج المطلوبة.
وبين " ونحن في نادي الشارقة حريصون على ألا يتم التعاقد إلا مع اللاعب الذي يشكل الإضافة للاعب بناءً على رؤية الجهاز الفني واحتياجات الفريق ونضع ثقتنا الكاملة في المجموعة الحالية من اللاعبين وخاصة العناصر الشابة التي اكتسبت الكثير من الخبرة خلال المواسم الماضية حتى أصبحت تمثل الدعامة الأساسية للفريق".
ومن جانبه، قال البرازيلي باولو بوناميغو مدرب الفريق، أنه سعيد بالعمل مع النادي للموسم الثاني على التوالي، والذي نطمح من خلاله إلى مواصلة ما قدمه الفريق من عروض قوية ونتائج إيجابية للذهاب إلى أبعد مما وصل إليه الفريق في الموسم الماضي. 
وأضاف بوناميغو، إن منذ استلام مهمة الإشراف على تدريب الفريق، كان ولايزال الهدف الأساسي هو استعادة ( الملك ) لمكانته المعهودة كمنافس قوي على مختلف الاستحقاقات وتكوين فريق قادر على تقديم مستوى يليق باسم وتاريخ هذا النادي العريق.
وأشار بوناميغو إلى أن مرحلة الاعداد للموسم المقبل تختلف كثيراً عما كانت عليه للموسم الماضي.

الشارقة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 478
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة