الدوري الإسباني: برشلونة يلاقي رايو فايكانو.. والريال يواجه بلد الوليد

لاعبو نادي ريال مدريد - رويترز
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 79
تاريخ الخبر: 03-11-2018

يطلع نادي ريال مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني المؤقت سانتياغو سولاري لوضع حد للنتائج الكارثية للفريق بالدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يستضيف بلد الوليد اليوم السبت، في الجولة 11 من المسابقة.

وتولى سولاري تدريب النادي "الملكي" بشكل مؤقت الإثنين الماضي، عقب إقالة جولين لوبتيغي بسبب تراجع نتائج الفريق بشكل ملحوظ ليتراجع إلى المركز التاسع في جدول الترتيب.

وجاء المسمار الأخير في نعش لوبتيغي الأحد الماضي، عندما تعرض الريال لهزيمة مهينة أمام برشلونة 1-5 في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وقاد سولاري النادي "الملكي" لاكتساح ميلييا 4-0 في ذهاب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا الأربعاء الماضي، ويأمل المدرب أن يتكرر نفس الأداء والنتيجة أمام بلد الوليد.

وسيمنح سولاري أدواراً خاصة للثنائي فينيسيوس جونيور وألفارو أودريوزولا أمام بلد الوليد.

وصنع المدافع أودريوزولا الهدف الأول لكريم بنزيما قبل أن يتكفل بتسجيل الهدف الثاني فيما صنع فينيسيوس الهدف الثاني لماركو أسينسيو.

ويأمل الثنائي المشاركة منذ البداية أمام بلد الوليد في الوقت الذي يستعد فيه الريال لاستعادة العديد من نجومه وأبرزهم غاريث بيل وتوني كروس ولوكا مودريتش.

ويخرج برشلونة المتصدر وحامل اللقب لملاقاة رايو فايكانو مساء اليوم السبت بحثاً عن تعزيز موقعه في الصدارة، إذ عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتدريبات برشلونة بعد تعافيه من إصابة في ذراعه لكنه لن يشارك في المباراة.

ورغم غياب ميسي اكتسح برشلونة ريال مدريد بالخمسة في ظل تألق المهاجم الأورغوياني لويس سواريز الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك).

وفي ظل تألق سواريز فإن برشلونة بإمكانه الصمود دون ميسي لأسبوع آخر.

ومن المتوقع أن تكون المهمة المقبلة سهلة نسبياً على برشلونة خاصة وأنه يواجه فايكانو صاحب المركز قبل الأخير الذي استقبلت شباكه 20 هدفاً في عشر مباريات.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 79
تاريخ الخبر: 03-11-2018

مواضيع ذات صلة