تغييرات كثيرة على تشكيلة المنتخب العراقي قبل مواجهة اليمن بكأس آسيا19

منتخب العراق - أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 220
تاريخ الخبر: 12-01-2019

سيجري مدرب منتخب العراق لكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، تغييرات على طريقة وتشكيلة "أسود الرافدين" التي ستواجه اليمن اليوم السبت، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات آسيا، التي تضم أيضاً منتخبي فيتنام وإيران.

ويرغب كاتانيتش في الاعتماد على أسلوب لعب جديداً أمام المنتخب اليمني، سيشهد تغييرات عديدة على مستوى التشكيلة التي ستخوض المباراة، من خلال إدخال اللاعبين أمجد عطوان وهمام طارق وبشار رسن وعلاء مهاوي منذ بداية المباراة، بعد أن كانوا قد اشتركوا كبدلاء خلال مباراة فيتنام، باستثناء عطوان.

ورغم الفوز على فيتنام بثلاثة أهداف لهدفين في بداية المشوار الآسيوي، انتقادات كثيرة طاولت المدرب كاتانيتش بسبب طريقة اللعب وعدم إشراكه أغلب اللاعبين المؤثرين، الذين قلبوا الطاولة على المنتخب الفيتنامي بعد دخولهم المباراة في الشوط الثاني.

واعتمد المدرب السلوفيني طريقة لعب (3/4/3) خلال مواجهة فيتنام، وهو نهج لم يلعب فيه المنتخب العراقي مسبقاً، لذا سيحاول "أسود الرافدين" من خلال التشكيل الجديد، خطف الفوز الثاني في المجموعة الرابعة، من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر وعدم الدخول في حسابات معقدة قبل مباراة إيران الأخيرة.

على الجانب الآخر يسعى المنتخب اليمني إلى تعويض الخسارة التي لحقت خلال مواجهته الأولى مع إيران، بهدف تحسين الصورة والخروج بنتيجة ايجابية على الأقل تحفظ ماء الوجه في مشاركته الأولى في البطولة الآسيوية. 

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 220
تاريخ الخبر: 12-01-2019

مواضيع ذات صلة