وكالة: الاتحاد الآسيوي يرفض الطعن الإماراتي بشأن لاعبي منتخب قطر

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 891
تاريخ الخبر: 01-02-2019

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة السنغافوري ليم كيا تونغ اليوم الجمعة رفض نظر الطعن الذي تقدم به اتحاد كرة القدم الإماراتي المتضمن عدم قانونية مشاركة المعز على وبسام الراوي، المجنسين، ضمن صفوف المنتخب القطري.

وأصدر الاتحاد الآسيوي بيانا رسميا، نشر بموقعه على الإنترنت، أكد فيه أن اللجنة رفضت قبول الطعن شكلا وموضوعا، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخب القطري لنظيره الياباني اليوم في المباراة النهائية لكأس الأمم الآسيوية 2019 المقامة بالإمارات.

وكانت اتحاد الكرة في الدولة قد تقدمت بشكوى لدى الاتحاد الآسيوي تفيد بأن قطر استعانت بلاعبين اثنين ليس لديهما أهلية اللعب خلال منافسات البطولة، بما في ذلك مباراة الدور قبل النهائي التي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي 4 / صفر.

وأوضحت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الرفض جاء بسبب عدم تلقي اللجنة مستندات رسمية صادرة من الجهات المعنية في البلدين الأصليين للاعبين، العراق والسودان.

وتقدم الاتحاد الإماراتي صورا لبعض الوثائق في محاولة للتأكيد على صحة الدعوى، لكن اللجنة لم تأخذ بها كونها وثائق غير رسمية.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 891
تاريخ الخبر: 01-02-2019

مواضيع ذات صلة