ليفربول يطيح بالبايرن ويتأهل لربع نهائي أبطال أوروبا

تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف في إياب ثمن النهائي
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 185
تاريخ الخبر: 14-03-2019

أطاح فريق ليفربول الإنجليزي، بمضيفه بايرن ميونيخ الألماني من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما تأهل فريق برشلونة الإسباني، إلى ربع نهائي الدوري على حساب ليون الفرنسي.

وتغلب ليفربول على البايرن بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة الإياب لثمن نهائي البطولة الثارية، بعد تعادل سلبي بين الفريقين في مباراة الذهاب.

جاء الشوط الأول قوي من ليفربول وسط تراجع وانكماش من البايرن، ونجح ليفربول في التقدم بهدف عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 26 من زمن اللقاء.

وعاد بايرن ميونيخ للتعادل بهدف عبر الكاميروني ماتيب لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، سيطر ليفربول على مجريات اللعب تمامًا ونجح في إضافة هدفين عن طريق الهولندي فيرجيل فان ديك وماني في الدقيقتين 69 و84 من زمن اللقاء.بهذه النتيجة، تأهل ليفربول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا. -

على الصعيد تأهل فريق برشلونة الإسباني، الأربعاء، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واكتسح برشلونة ضيفه ليون الفرنسي بخمسة أهداف لهدف، في مباراة الإياب لثمن نهائي البطولة الأوروبية، بعد تعادل سلبي في مباراة الذهاب.

نجح برشلونة في فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول وسجل هدفين عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي من ضربة جزاء والبرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقتين 18 و31 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، نجح ليون في تقليص الفارق بهدف عن طريق لوكاس توزارت في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

بعد الهدف، كثف برشلونة من هجومه وأضاف ثلاثة أهداف عبر ميسي وغيرارد بيكيه والفرنسي عثمان ديمبلي في الدقائق 78 و81 و86 من زمن اللقاء. -

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 185
تاريخ الخبر: 14-03-2019

مواضيع ذات صلة