الحوثيون يوجهون لأبوظبي انتقادات وتحذيرات!

متابعات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 06-09-2019

علق القيادي محمد علي الحوثي عبر حسابه على تويتر اليوم الخميس، ردا على تغريدة لحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوب وجه فيها رسائل للمواطنين، كان أبرزها انتقاد "العبث والفوضى على وسائل التواصل وتشويه سمعة الإمارات".

وتساءل الحوثي "لماذا يبحث بعض الإماراتيين عن مبرر لكسر هيبة الشيخ محمد بن راشد ويستمرون في التغريد على تويتر؟ هل هو نتيجة لخلاف مدعوم من أبو ظبي؟".

Image title


قيادي حوثي لحاكم دبي: ليست التغريدات ما شوّه صورة الإمارات بل الحروب

وأضاف "يبدو لي أن رسالته كانت عقلانية ويجب عليهم احترامها بغض النظر عن أي شيء آخر"، وتابع "أقول للشيخ محمد ليست التغاريد من شوهت صورة الإمارات بل الحروب".

وكان حاكم دبي محمد بن راشد نشر السبت الماضي تغريدة ندد فيها بسلوك مغردين إماراتيين على تويتر.

وقال "العبث والفوضى على وسائل التواصل الاجتماعي تأكل منجزات تعبت آلاف فرق العمل من أجل بنائها"، واعتبر البعض حينها أن هذه الانتقادات موجهة إلى أشخاص مثل ضاحي خلفان وحمد المزروعي، المتهمين بإثارة الفتن عبر مهاجمة دول وقيادات.

ومن جهته، جدد زعيم جماعة "أنصار الله"، عبد الملك الحوثي، نصيحته للإمارات في أن تكون صادقة في إعلانها الانسحاب من اليمن، مؤكدا أن ذلك يخدم مصلحتها.

وقال الحوثي : "نصيحتي للإمارات أن تصدق لمصلحتها هي، لأن وضعها يشكل خطورة عليها على المستوى الاقتصادي وعلى كل المستويات"، على حد زعمه.

وأضاف: "استمرارها في العدوان والاحتلال لبلدنا يشكل خطورة بالغة عليها وتتحمل هي المسؤولية".

كما نصح الحوثي الإمارات بأن "تكون جادة في هذا التوجه لكونه الموقف الصحيح".

وسبق أن وجه زعيم الحوثيين نصيحة مماثلة للإمارات في أغسطس الماضي، بعدما قررت أبو ظبي خفض وجودها العسكري في اليمن.

متابعات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 06-09-2019

مواضيع ذات صلة