حاكم دبي: الامارات تقف بقوة خلف تمكين المرأة

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 04-11-2014

أكّد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقوف الإمارات خلف تمكين المرأة، واستكشاف سبل الارتقاء بدور المرأة في المواقع القيادية، ومسارات جديدة لتساهم من خلالها في تعزيز التنمية بدور مبتكر.
وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد افتتح صباح اليوم الثلاثاء، أعمال الدورة الرابعة لمنتدى القيادات النسائية العربية، الذي يُعدُّ أحد أهم التجمعات العربية المعنية ببحث سبل الارتقاء بدور المرأة في المواقع القيادية، واستكشاف مسارات جديدة يمكن أن تساهم من خلالها في تعزيز جهود التنمية في المنطقة بدور مبدع ومبتكر.
  وخلال الافتتاح أكد حاكم دبي أن الإمارات تقف بقوة وراء تمكين المرأة، "تقديرًا لقيمة مشاركتها كعنصر مهم من عناصر دعم وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تمضي فيها دولتنا بخطى واثقة".
وأفاد أن الإمارات تولي المرأة اهتمامًا كبيرًا، كونها مسؤولة عن تشكيل اللبنة الرئيسة في بناء المجتمع وهي الأسرة، موضحا أن الحكومة تضع متطلباتها ضمن مقدمة أولوياتها لتمكين المرأة من القيام بدورها على الوجه الأكمل مع الموازنة بين التزاماتها الأسرية ومشاركتها ضمن شتى مساقات العمل في جميع المجالات، كي تبدع وتطور وتساهم في انجاز طموحاتنا التنموية التي لا تكتمل إلا بمشاركة إيجابية من العنصر النسائي.
 كما أثنى الشيخ محمد بن راشد على الانجازات المحققة في مجال دعم المرأة في الإمارات.


دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 04-11-2014

مواضيع ذات صلة