شرطة أبوظبي تنفذ عمليات أمنية خارج الدولة

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 23-11-2014

كشفت شرطة أبوظبي، قيامها بـ 18 عملية أمنية خارج الدولة، شملت اشتباهاً واستيقافاً، وضبط عدد من المشتبهين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان وفد شرطة أبوظبي؛ برئاسة المقدم خالد سعيد الشامسي، رئيس قسم الدعم الأمني، غادر مؤخراً إلى الولايات المتحدة، بهدف تبادل الخبرات مع الشرطة الأمريكية.
وقال المقدم الشامسي، في تصريحات له، اليوم الأحد (23|11)، إن قسم الدعم الأمني تمكن من تأدية المهام الميدانية خارج الدولة باحترافية عالية، مؤكدا أن الفريق شارك في 18 عملية أمنية لتنفيذ القانون، منها ضبط عدد من المشتبهين متورطين بجرائم مخدرات، والتهديد باستخدام أسلحة نارية، وجرى مطاردة المشتبهين في شوارع وأحياء مقاطعة لوس أنجلوس.
وأوضح أن قسم الدعم الأمني، رافق دوريات مركز شرطة "سنشري" التابع لإدارة شريف مقاطعة لوس أنجلوس (LASD) في تنفيذ العمليات المُشار إليها، وتحديداً في منطقة "لنفيلد كومبتن"، بعدما وردت بلاغات عن أنشطة مشبوهة للمضبوطين، وذلك في اليوم الثاني من زيارة الوفد للولايات المتحدة الأميركية في جولة ستستمر لأسبوعين.
وضم وفد شرطة أبوظبي الرائد محمد مبارك المصعبي، مدير فرع دوريات الدعم الأمني، والنقيب محمد إبراهيم البلص، مدير فرع تخطيط العمليات، وعدداً من ضباط وخبراء قسم الدعم الأمني.

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 23-11-2014

مواضيع ذات صلة