أحدث الأخبار
  • 01:16 . السعودية تعلن دعمها نشر قوة دولية في غزة... المزيد
  • 11:44 . الذهب بصدد تسجيل ثاني مكاسبه الأسبوعية... المزيد
  • 11:41 . ضغوط على إدارة بايدن لاتخاذ إجراءات على أبوظبي بسبب "الإبادة الجماعية" في السودان... المزيد
  • 11:12 . الأرجنتين تهزم الإكوادور وتصعد لقبل نهائي كوبا أمريكا... المزيد
  • 11:11 . الجيش الأميركي يعلن تدمير قاربين مسيّرين وموقع رادار للحوثيين... المزيد
  • 11:10 . مساء اليوم.. "الأبيض الشاب" يواجه السعودية في نهائي غرب آسيا... المزيد
  • 11:09 . الإيرانيون يصوتون لحسم السباق الرئاسي في جولة الإعادة بين جليلي وبزكشيان... المزيد
  • 11:09 . سوناك يقر بهزيمته وحزب العمال يحصد الأغلبية في البرلمان البريطاني... المزيد
  • 11:08 . تعاون بين غرفة عجمان و"جمعية المدققين" لخدمة منشآت القطاع الخاص... المزيد
  • 11:07 . موانئ دبي تبحث فرص الاستثمار في تايلاند... المزيد
  • 10:41 . مركز حقوقي يطالب أبوظبي بالسماح لمراقبين دوليين حضور جلسة الحكم في قضية "الإمارات84"... المزيد
  • 09:01 . الاحتلال الإسرائيلي يدرس رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار في غزة... المزيد
  • 08:11 . أمير قطر يبحث مع أردوغان وبوتين تطورات الأوضاع في غزة... المزيد
  • 07:31 . "القسام" و"سرايا القدس" تعلنان قتل جنود واستهداف آليات إسرائيلية بغزة... المزيد
  • 07:25 . تقرير: انتشار واسع لحمى الضنك بين العمال المهاجرين في الإمارات... المزيد
  • 12:55 . نيويورك تايمز: بايدن ساهم بشكل رئيسي في مفاقمة المجاعة بغزة... المزيد

4 مبررات لتجديد ثقة الشارقة باللاعبين بعد «سباعية» الوحدة

الشارقة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 07-11-2016


أعلن نادي الشارقة في بيان رسمي، عقب اجتماع لمجلس الإدارة بكامل هيئته برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، تجديد الثقة بكل لاعبي الفريق في اعقاب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام الوحدة 1-7 في الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، التي تعد أكبر خسارة يتعرض لها فريق في الدوري.


وكانت أربعة مبررات رئيسة وراء قرار إدارة النادي الأخير تجديد الثقة باللاعبين هي: تقديمهم اعتذاراً جماعياً عما حدث وتعهدهم بتقديم أقصى ما عندهم خلال المباريات المقبلة، واعتراف المدرب اليوناني جورجيوس دونيس بسوء إدارته لمباراة الوحدة وتحمله المسوؤلية كاملة، وتقديمه وعوداً بتلافي الاخطاء التي وقع فيها الجهاز الفني، فضلاً عن تقديم اللاعبين اعتذاراً جماعياً عما حدث، والتعبير عن أسفهم لهذه الخسارة وتعهدهم بتقديم أقصى ما عندهم في المباريات المقبلة، إضافة للأداء المميز والنتائج الايجابية التي حققها الفريق في الفترة الماضية التي سبقت مباراة الوحدة.

وقال النادي في البيان: «عقد مجلس إدارة نادي الشارقة برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني سلسلة من الاجتماعات مع جميع الأطراف حول أداء الفريق الأول، وناقشت هذه الاجتماعات النتائج السلبية للفريق التي كان آخرها أمام الوحدة في الجولة الماضية، وعقد المجلس بكامل هيئته، وتم استدعاء المدرب دونيس للحديث حول أسباب انخفاض الأداء والهزيمة الكبيرة أمام الوحدة، إذ قدم دونيس اعتذاره للمجلس وجمهور النادي، وأعلن تحمله كامل المسوؤلية عن النتائج السلبية، معترفاً بسوء ادارته لمباراة الوحدة، وقدم المدرب تقريراً فنياً متكاملاً منذ مرحلة اعداد الفريق حتى المباراة الاخيرة تطرق خلاله للدعم الكبير الذي وجده من مجلس الادارة». وأضاف: «وعد المدرب بتلافي الاخطاء التي وقع فيها الجهاز الفني واللاعبين وتحسين مستوى الاداء والنتائج في المباريات المقبلة، وقد التقى المجلس في اجتماع مصارحة ومكاشفة استمر ساعات استمع فيها المجلس لاعتذار جماعي من اللاعبين مع إعلانهم تحمل المسوؤلية، وأبدى اللاعبون أسفهم الشديد لرئيس مجلس الادارة وأعضاء المجلس وجمهور النادي عما لحق بالفريق من خسارة كانت غير مقبولة للجميع في الوقت الذي توافرت فيه عوامل النجاح».

وأوضح النادي في بيانه: «اعترف اللاعبون بالتقصير في الفترة السابقة مع وعد بتقديم أقصى ما عندهم في المباريات المقبلة حتى يعودوا بالفريق كنادٍ رائد وصاحب تاريخ مشرف».

وأعلن مجلس الادارة أنه سيبذل مجهودات مضاعفة خلال الفترة المقبلة للاخذ بدفة الأمور لإعادة الفريق وقيادته للمكانة التي تليق، مشدداً على ان كل الخيارات مفتوحة امامه حتى لو تطلب الأمر اعادة فتح ملف صفقات إضافية في فترة الانتقالات الشتوية.

من جهته، قال عضو مجلس إدارة النادي، المتحدث الرسمي خالد صفر لـ«الإمارات اليوم» إنه يتوقع أن يظهر الفريق بصورة مختلفة في المباريات المقبلة، مؤكداً أن دور إدارة النادي يتمثل في توفير الامكانات وحل المشكلات التي قد يتعرض لها الفريق.

وقاد دونيس الشارقة في 10 مباريات منذ توليه المهمة، منها ست في الدوري وأربع في كأس الخليج العربي، إذ فاز في مباراتين في الدوري وخسر في أربع، فيما فاز في مباراتين في كأس الخليج العربي وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة أيضاً.