محمد بن راشد يتعهد شخصيا بمتابعة متفوقي الطلبة

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فخره واعتزازه بالمتفوقين وأوائل الطلبة والطالبات من أبناء الدولة، لدى استقبالهم لهم في قصره في زعبيل مساء اليوم الأحد (13|6)، متعهدا بمتابعة مسيرتكم شخصيا في الدراسة أو في مواقع العمل.

وحث سموه الطلبة بأن "يواصلوا المسير نحو القمة في التعليم والتفوق والإبداع"، وخاطبهم بالقول "أحب أن أهنئكم وأهليكم وقيادتكم ودولتكم بما أنجزتموه من علم ومعرفة وما حصلتم عليه من تفوق وتميز وأنا فخور بكم وبانجازكم وإنني لأرى فيكم مستقبل دولتنا فكونوا فخورين بما حققتم من إنجاز علمي ولا تتوقفوا على محطة معينة أو منعطف قد تواجهون فيه صعوبة بل امضوا في سبيلكم وواجهوا التحديات بالصبر والعزيمة والإصرار لأن الحياة دون تحديات تكون مملة وأي نجاح أو إنجاز سهل لا طعم له".
وشدد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال تجاذبه أطراف الحديث مع شباب الوطن من الجنسين على "أهمية التفكير الإيجابي في حياتهم وعدم الركون إلى الكسل لأن السلبية والتفكير السلبي يقتل الطموح لدى الإنسان".
وقال سموه " أريدكم أن تتطلعوا إلى المستقبل بعين الرضا والتفاؤل والإيجابية لأنكم مستقبل دولتكم الواعد والنابض وثروتها الغالية فلا تدعوا الفرص تفوتكم لأن الفرصة تأتي مرة واحدة فقط فاقتنصوها ولاتضيعوها ودولتكم بحاجة لسواعد وأفكار أبنائها وبناتها حتى يبلغ البنيان تمامه ونصل معا إلى أهدافنا الوطنية العليا ".
وأضاف سموه " نحن والحمدلله في دولة الإمارات دخلنا التنافسية العالمية في شتى الميادين وحققنا الفوز وتفوقنا على دول عريقة وعظيمة وهذا بالطبع تحقق بجهود شباب الوطن وكوادره الوطنية وبالقيادة الحكيمة التي توجه وتتابع وتدعم كل المساعي الوطنية في القطاعات كافة وأنا شخصيا سأتابع مسيرتكم إن في الدراسة أو في مواقع العمل الذي تختارونه .. وفقكم الله لما فيه خيركم وخير وطنكم الذي يعطيكم بلا منة ".




دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة