"الوزاري للخدمات" يناقش تطوير المباني والمشروعات الاتحادية

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

ناقش المجلس الوزاري للخدمات برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المجلس، مشروع تحديث الخطة الشمولية لتطوير المباني والمشروعات الاتحادية في جميع مناطق الدولة لسنة 2030 آليا.
وقال سمو الشيخ منصور بن زايد، في تغريدات له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن المجلس الوزاري للخدمات ناقش توصيات المجلس الوطني الاتحادي بشأن "سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان".
وأضاف أيضاً أن المجلس ناقش توصيات المجلس الوطني الاتحادي بخصوص "سياسة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في شأن الصحة والسلامة".
كما اطلع المجلس على خطة تتعلق بتشغيل مشروعات بوزارة الصحة الجديدة، التي تشمل افتتاح وتشغيل 16 مركزاً طبياً وتخصصياً ومستشفى في مختلف أنحاء الدولة، حيث ووجه بسرعة استكمال كافة الإجراءات اللازمة لتمكين تلك المنشآت الصحية من تقديم خدماتها للمواطنين.
إلى جوار ذلك اطلع المجلس على مذكرة وزارة الاقتصاد بشأن إصدار "اللائحة التنفيذية للقانون الاتحادي رقم 4 لسنة 2012م في شأن تنظيم المنافسة حيث تستهدف اللائحة تنفيذ القانون الاتحادي والذي سيعمل على تننظيم المنافسة في جميع المنشآت.


أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة