أحد أفراد العائلة الحاكمة بالفجيرة يناشد محمد بن زايد باستكمال علاج والده في دبي

المواطن سيف ووالده في تسجيل مصور
الفجيرة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 24-02-2020

ناشد أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الفجيرة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، بالتدخل والتكفل باستكمال علاج والده في المستشفى الأمريكي بمدينة دبي.

وقال المواطن سيف الذي عرف باسم والده بالشيخ صقر بن سيف الشرقي، إن والده يعاني منذ ثلاث سنوات من عدة أمراض، منها السكر وغسيل الكلى وجلطتين في الدماغ، فضلاً عن ضعف مناعته وتدهور حالته الصحية".

ولفت في تسجيل مصور حصل "الإمارات 71" على نسخه منه، إلى أنهم تكفلوا بعلاجه ورعايته منذ سنوات في مستشفى الفجيرة العام، مؤكداً الحاجة الماسة للتكفل بعلاجه في المستشفى الأمريكي بدبي نظراً لعدم قدرته على السفر إلى الخارج.

وأوضح أن الأطباء والقائمين على رعايته "ملو منه"، في مستشفى الفجيرة حيث يرقد حالياً منذ 3 سنوات.

وكشف المواطن سيف أن لديه أسرة مكونة من 6 أفراد وظروفه المادية صعبة للغاية، حيث يسكن في منزل بالإيجار منذ 10 سنوات، لافتاً إلى أنه يعاني من أمراض عدة تجعله عاجزاً عن القيام بشيء.

وجدد سيف مطالبته، لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد بالتكفل ببناء منزل له قرب والده للاهتمام به ورعايته.

وزادت في الآونة الأخيرة مظاهر العوز والحاجة للإماراتيين في ظل تدهور اقتصادي واجتماعي طال عموم المجتمع جراء السياسات الاقتصادية التي تتبعها الحكومة بما ينعكس سلبا على الحياة المعيشية الكريمة للإماراتيين والمقيمين على حد سواء، فيما لا تزال الجهات الرسمية تستقدم الآلاف من الكفاءات الذين يجدون فرص عمل على حساب الاماراتيين، فضلا عن إنفاق أبوظبي عشرات المليارات من الدراهم سنويا على الانقلاب في مصر ودعم مجرم الحرب خليفة حفتر في ليبيا والحرب الدامية في اليمن، بحسب ما يقول ناشطون إماراتيون.

الفجيرة – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 24-02-2020

مواضيع ذات صلة