الدفعة الأولى من منتسبي الخدمة الوطنية تنهي فترة حجزهم

أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 17-09-2014


أنهت الدفعة الأولى من منتسبي الخدمة الوطنية في مراكز التدريب، فترة حجزهم التي استمرت ثلاثة أسابيع، حيث سيسمح لهم بدءً من اليوم وحتى نهاية عطلة الأسبوع قضاء العطلة مع ذويهم.
وأشاد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية أثناء زيارته لمراكز التدريب اليوم بشجاعة وتميز منتسبي الدفعة الأولى وريادتهم في أداء خدمتهم الوطنية، مؤكدا أن كل ما بذلوه من جهد وتفان حتى اليوم يعد فخرا للوطن والقيادة الرشيدة.
كما عبر رئيس الهيئة، في تصريحات لوكالة الأنباء الإمارات، اليوم الأربعاء (17|9)، عن فخره واعتزازه بمنتسبي الدفعة الأولى وبما حققوه خلال مدة الحجز والتي تعتبر قصيرة نسبيا، مشددا على أن "الآمال معقودة عليهم في رسم صورة مشرفة عن الشباب الإماراتي القادر على تحمل مسؤولياته كاملة مثمنا دور أولياء أمورهم الإيجابي في التعاون والعمل بقانون ومفاهيم الخدمة الوطنية".
يشار إلى أن خروج المنتسبين اليوم كان لكل من التحق بالخدمة الوطنية في الوقت المحدد فقط بينما سيستمر الذين التحقوا بعدهم في تأديتهم للتدريبات الأساسية وفترة الحجز حتى استكمالهم فترة الثلاثة أسابيع منذ التحاقهم.



أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 17-09-2014

مواضيع ذات صلة