شرطة أبوظبي: إجراءات سفر الحجاج على الحدود البرية ستتم بدقائق

تاريخ الخبر: 18-09-2014


كشفت شرطة أبوظبي، خلال اطلاقها لمبادرة توعية الحجاج "سلامتك"، عن تخصيصها لخيم خاصة بالحجيج على الحدود البرية، تشمل توفير وسائل الراحة والخدمات الطبية، في الوقت الذي أكدت فيه أن اجراءات سفر الحجاج ستتم في دقائق معدودة.
وقال اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، في تصريحات صحفية اليوم، إن "دولة الإمارات تهتم بتعزيز جودة الحياة للمجتمع عبر تقديم خدمات متميزة لتعزيز ثقة الجمهور وزيادة رضا المتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية"، مؤكدا "حرص شرطة أبوظبي بمختلف إداراتها المعنية على توعية وتعريف الحجاج بالاشتراطات الضرورية بما يمكنهم من القيام برحلاتهم المباركة بسهولة ويسر".
ودعا حجاج الإمارات كافة إلى التعاون التام والالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة من الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، عند وصولهم إلى الأراضي السعودية وتوفير بيانات ومعلومات دقيقة شاملة عنهم ومرافقيهم بما يضمن توفير الخدمات لهم في أسرع وقت.
وذكر أن الجهات المعنية في قسم جوازات منفذ الغويفات الحدودي خصصت لحجاج بيت الله الحرام بالتعاون مع الجهات المعنية في مركز الغويفات خيما مزودة بوسائل الراحة والخدمات الطبية والعلاجية وعبوات الماء والعصائر والتمر ووجبات طعام لتخفيف مشقة سفر الحجاج فضلا عن سرعة إنهاء إجراءات سفرهم في دقائق معدودة.



تاريخ الخبر: 18-09-2014

مواضيع ذات صلة