"دبي للاستثمار" تتوسع دولياً من خلال تأسيس شركة جديدة

عدد المشاهدات: 524
تاريخ الخبر: 30-11--0001

دبي – الإمارات 71

أعلنت شركة دبي للاستثمار عن تأسيس شركة جديدة تحت اسم «دبي للاستثمار العالمية»، متخصصة في أنشطة التوسع دولياً.

وتستهدف شركة دبي للاستثمار العالمية مشاريع استثمارية ومشاريع مشتركة وشراكات استراتيجية عبر دول أفريقيا وآسيا كما تهتم بمشاريع تجارية عديدة في بعض دول الشرق الأوسط.

وبحثت الشركة مع شركاء محتملين في كل من ليبيا والعراق وتحديداً في أربيل وكردستان بناء مجمع صناعي وتجاري وسكني على غرار مجمع دبي للاستثمار

وتتعاون الشركة مع السلطات والهيئات الحكومية من أجل جذب الاستثمارات والشركات العالمية لبناء وحداتها الصناعية داخل مجمعات الأعمال التي تنوي إنشاءها.

وأكد خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار، أن  إنشاء شركة دبي للاستثمار العالمية خطوة أولى لاستراتيجية التوسع في الأسواق العالمية الرئيسة، مشيراً إلى أن الخطط جاهزة والتفاوض مع لاعبين استراتيجيين قطع شوطاً لفرص فرص استثمارية في قطاعات متنوعة وذلك في مواقع جغرافية جديدة حول العالم تهدف إلى تعزيز مكانة الشركة على المستوى العالمي.

وتسعى الشركة لإنشاء مكاتب تمثيل في أسواق استراتيجية عديدة، حيث تدرس إمكانية تكرار نموذج الأعمال الناجح الذي يمثله مجمع دبي للاستثمار، وقد تلقت عدة دعوات من دول في هذا الصدد.

الجدير بالذكر أن صادرات دبي للاستثمار ارتفعت بشكل ملحوظ في السنوات الخمس الماضية بنسبة 129%، وستسهم الخطط التوسعية لشركة دبي للاستثمار العالمية في الارتقاء بحضور دبي للاستثمار على الخارطة العالمية.

عدد المشاهدات: 524
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة