مجلس أصحاب الأعمال الليبيين يتلقى دعوة لزيارة الإمارات

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 376
تاريخ الخبر: 09-03-2019

قال المتحدث الرسمي لمجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي "محمد بن عزي" أن المجلس تلقى دعوة بزيارة عدد من المصانع والشركات والمؤسسات الإماراتية، مشيرا إلى أن هناك تعاون تجاري بين البلدين في عدة مجالات.

وأضاف "بن عزي" في تصريح لوكالة "سبوتنيك" الروسية أنه "سيعقد اجتماع بين رجال الأعمال من دولة ليبيا والإمارات الذي سيمثل فرصة كبيرة لدفع التعاون بين البلدين في الفترة المقبلة".

وشدد "بن عزي" على "الجهود المبذولة من الإمارات لترسيخ الاستقرار في المنطقة التي تمثل ركيزة أساسية لتعزيز التعاون العربي الإفريقي"، مشيدا "بالتجربة الإماراتية المبنية على أولوية النجاح التنموي".

واعتبر "بن عزي" أن "التجربة الإماراتية نموذج يحتذى به في دول المنطقة"، مشيرا إلى أنه "يجرى التنسيق والتعاون في عدة مجالات من بينها تنشيط التعاون في مجال الأعمار والنفط والغاز والمواد الغذائية والتبادل التجاري في كافة المجالات وكذلك إمكانية الاستفادة من الخبرة الإماراتية في عدد من المجالات الأخرى".

يذكر أن مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي يشارك في ملتقى الاستثمار السنوي 2019 في أمارة دبي بمشاركة 30 شركة ليبية، ويعد ملتقى الاستثمار السنوي 2019 الملتقى العالمي الأكبر للمستثمرين برعاية حاكم دبي "محمد بن راشد".

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 376
تاريخ الخبر: 09-03-2019

مواضيع ذات صلة